تامبد كافيه - tamped | المنيو ورقم الهاتف واوقات العمل

تامبد كافيه يتمتع بديكوره الحديث والبسيط وأجوائه الهادئة ، حيث أن التصميم البسيط والمريح للمكان يجعله مكانًا مناسبًا للعمل أو الاجتماع. مع الأصدقاء. يقدم تامبد كافيه قائمة متنوعة من المشروبات والعصائر والقهوة اللذيذة وكذلك بعض الوجبات والساندويشات الخفيفة. الموظفون ودودون للغاية فاتتح حديثا لكن متميز واحد الكافيهات التي تستحق التجربة في مدينة جدة

تامبد كافيه - tamped | المنيو ورقم الهاتف واوقات العمل

منيو تامبد كافيه

منيو تامبد كافيه

رقم الهاتف:
  • 0541223084
اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 8 صباحا وحتى منتصف الليل ماعد يوم الجمعة حيث يكون من الساعة 2 ظهرا
عنوان تامبد كافيه:


من المقاهي الرائعة في مدينة جدة والتي تعتبر الوجهة المفضلة لمحبي القهوة والمشروبات اللذيذة ، حيث يقدم هذا المقهى العديد من الخيارات اللذيذة التي ترضي جميع الأذواق ، حيث ستجد القهوة الأمريكية والكابتشينو والإسبريسو والقهوة المثلجة ، موكا ، لاتيه ، شوكولاتة ساخنة ، من بين العديد من الأطباق الشهية. كما يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة مثل السندويشات ووجبات الإفطار المحضرة بأفضل المكونات الطازجة هذا المقهى هو من الأماكن المفضلة ووجهة يذهب إليها الأفراد الذين يرغبون بتناول وجبات خفيفة شهية، وذلك لأن المقهى يوفر على لائحة الطعام تشكيلة كبيرة من الساندويتشات الصحية ويوفر المقهى كل ذلك بأسعار متوسطة تناسب للجميع.
تامبد كافيه


تامبد كافيه هو من بنات أفكار. يتمثل مفهوم المقهى في خلق بيئة تدعو فيها رائحة الخبز الناس للحضور والتفاعل مع بعضهم البعض .. ويفخرون بأنفسهم بتنوع القهوة والمعجنات التي يقدمونها. كل شيء مصنوع من مكونات عالية الجودة وقهوة محمصة محليًا. يوفر طاقم العمل اللطيف والودي أجواء مريحة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-