أحد افضل 8 مطاعم وكافيهات في جدة تستحق الزيارة لعام 2023

 لقد تم اتخاذ قراراتنا للعام الجديد ونشعر عادة بالاستعداد لغزو العالم في هذا الوقت من العام. نظرًا لأننا وصلنا أخيرًا إلى عام 2021 ، فمن العدل أن نبدأ بشكل صحيح مع أفضل اختيارات المطاعم حتى لا تضطر إلى المرور بتجارب الطعام الرديئة. وفقًا لأصوات الكثير من المتفاعلين ومحنبين المطاعم على وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذه هي أفضل الأماكن في جدة تستحق الزيارة. تم تقسيم الفئات إلى: تناول الطعام غير الرسمي ، وأماكن الإفطار ، والمقاهي ، والأماكن الرائعة التي تم افتتاحها خلال العام قبل الماضي..

أحد افضل 8 مطاعم وكافيهات في جدة تستحق الزيارة  لعام 2021

مطعم العم خليل

يجعلك هذا المطعم بالاعتقاد انك في مطبخ شواء وسط تكساس يتميز مطعم العم خليل بانه عبر طريقه إلى قلوب الناس من خلال بطونهم وتم تصنيفها كاحد أفضل المطابخ الغير الرسمية في جدة. اللحم المطبوخ بطيئًا المدخن هو تجربة تذوب في الفم. إذا كنت تسأل ، فإنهم يتلقون الطلبات عبر WhatsApp.

  • هاتف مطعم العم خليل : 0542808863
مطعم العم خليل

مطعم ستريت ٥٦

مطعم ستريت ٥٦ في المرتبة الثانية على القائمة ، مما يجعله مطعما لا بد منه لعام 2021. وقد فاز مفهوم "مطعم ستريت ٥٦ على طبق" الآسيوي هذا بأصوات العديد من المقيمين في جدة ، والمعروف عن نودلز الروبيان وأطباق بوا.

مطعم ستريت ٥٦

  • هاتف مطعم ستريت ٥٦: 0542077601

مطعم خيال

 يفوز مطعم خيال عندما يتعلق الأمر بوجبة الإفطار المثالية في المدينة. الأجواء ودية للغاية ومريحة تجعلك لا تريد المغادرة أبدًا. بسيطة ولكنها متنوعة ، قائمة الإفطار الخاصة بهم تتحقق من كل الرغبة الشديدة التي تتبادر إلى الذهن ، في حين أن قهوتهم رائعة أيضًا. إن بيض بنديكت والخبز المحمص الفرنسي ممتلئان للغاية ، ولا بد من تجربتهما.

مطعم خيال
  • رقم هاتف مطعم خيال : 0126393267
بلاك كارداموم

جمالياتها الغنية المحاطة بالخضرة النقية ستضعك في المزاج المناسب لأطباقها النباتية المميزة. يقدم هذا المطعم في جدة مجموعة متنوعة من الخلطات الفريدة وتشكيلة الفطائر الشهية والسلطات الطازجة. بلاك كارداموم هو مطعم يهتم بالصحة ولن يتركك تشعر بالذنب. لقد جعله بالتأكيد على رأس قائمة الطعام غير الرسمية لدينا.

بلاك كارداموم

مطعم باكو
كان مطعم باكو هو الخيار الأفضل من قبل جمهورنا حيث تلقى تعليقات رائعة في كل مكان. باكو هو مفهوم اندماج آسيوي مكسيكي يقدم الباو والتاكو والتاباس. كان تصميم الطعام في هذا المطعم جذابًا للغاية لدرجة أنه جعلنا نجرب المكان على الفور. دعنا نقول فقط ، الطعام مذهل مثل تصميمه.

مطعم باكو

كافيهات جدة 2023

مقهى برو 92

يشتهر هذا المكان بمشروبات القهوة الإبداعية ، وباريستا الودودين ، والتصميم الداخلي الأنيق ، ويشع هذا المكان بأجواء جيدة. يُعد لاتيه بقرة مملحة وفستق آيس لاتيه أفضل خيارات الناس. يمكنك شم رائحة الحلويات الشهية في المرة الثانية التي تدخل فيها. تأكد من تجربة كعكة الليمون.

مقهى برو 92
مقهى ومحمصة مد

تقدم مد كافيه حبوب قهوة عالية الجودة يتم تحميصها وتخميرها حديثًا. يضعك الإعداد الدافئ والداخلية الخشبية البسيطة في وضع الاسترخاء الذي تحتاجه أحيانًا. تشتهر مد بكونها وجهة القراءة المثالية. لذلك ، إذا كنت ترغب في متابعة القراءة ، فأنت تعرف إلى أين تذهب. وغني عن القول إنه إذا كنت تقدر القهوة الجيدة ، فستستمتع أيضًا بهذا المكان ، لأن قهوتهم رائعة.

مقهى ومحمصة مد
آش كافيه

أجل اختيار المحررين لدينا ، اخترنا آش كافيه في جدة كواحد من أفضل خيارات المقاهي لدينا لعام 2021. قهوتهم مصنوعة بشكل مثالي ، يمكنك تذوق القهوة القوية في أي مشروب تطلبه ، وهذا ما نبحث عنه في مقهى. الأجواء مريحة ، وباريستا كريمة ومشروباتهم رائعة. نعم مؤكد منا.
آش كافيه
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-