القائمة الرئيسية

الصفحات

 بدأت قصتنا في توينا برغبة كبيرة في إعادة تعريف "حدائق الأسماك الترفيهية" وتحويلها إلى منتجع متخصص يقدم أجود المأكولات البحرية المحضرة وفق الأساليب الموروثة حيث تم حفظها في مدينتنا الغالية جدة بين أصالة الماضي المبكر الممزوجة بتاريخ عروس البحر الأحمر ، "جدة" بوابة الحرمين الشريفين ، وحاضرها الراقي ، رؤيتنا مستوحاة من أن "تصبح توينا الأفضل والأكثر اختيار ممتع للمأكولات البحرية ، لقيادة الطريق ".

بالصور منيو مطعم توينا واوقات العمل لجميع الفروع

في مثل هذه الرؤية ، بدأنا خطواتنا وكانت رسالتنا مستوحاة مما يقدره كل معجب بهذا الفن الإبداعي لمطبخ السمك

منيو مطعم توينا

منيو مطعم توينا

منيو مطعم توينا

منيو مطعم توينا

منيو مطعم توينا

منيو مطعم توينا

منيو مطعم توينا

منيو مطعم توينا

منيو مطعم توينا

منيو مطعم توينا

اوقات العمل:
  • 9 صباحا - 11 مساء الجمعة  1 مساء - 11 مساء
الرقم الموحد:
  • 920028284
تكملة نبذة عن مطاعم توينا:

آمنا بالطريقة الفريدة والمميزة لعشاق الأسماك في المملكة في الاستمتاع بالمأكولات البحرية. ثم أصبح الهدف هو تطوير هذه التجربة بطريقة أكثر أناقة ومتعة ، مع الحفاظ على معايير الطعام العالمية وخدمات الضيافة والترفيه المميزة. وكانت النتيجة أن أناقة التصميم اجتمعت مع أصالة مطبخ الجداوي مما سمح لتوينا بتزويد ضيوفها بتجربة فريدة وممتعة.

كنا نعتقد أن أجود أنواع المأكولات البحرية ، سرها وفنها ، خرجت من مطبخ المنزل. وهكذا جعلناها مصدر إلهامنا لتقديم مذاقنا الفريد المصنوع من الحب والعاطفة والإتقان.
تأسست شركة توينا ذهبان عام 2011
توينا - مارينا درة العروس تأسست عام 2017
توينا - شارع الامير عبدالله الفيصل تأسس عام 2017

كلمة الرئيس التنفيذي لمطاعم توينا:
(بكر بن فيصل تونسي)
تنعم المملكة العربية السعودية بثراء أسماك رائع وجمالها يكمن في تنوعها. تتميز مائدة المأكولات البحرية بأجود المكونات من الخليج العربي من الشرق والبحر الأحمر إلى الغرب ، مما يجعل الطهاة دائمًا أكثر ذكاءً وإبداعًا. أتذكر كيف بدأنا فكرة مطعم أسماك سعودي بمجموعة من المعايير الدولية ، في ذلك الوقت بدأ فريق من 4 أشخاص يصبحون في 7 سنوات X100 ، يعملون ويؤمنون بقول "لا تنتظر أفضل الظروف ، استيقظ اجعل ظروفك سبباً لتحقيق طموحاتك وأهدافك ”. في غضون عامين ، تجسدت رؤيتنا ورسالتنا.

رؤيتنا: Twina هو الخيار الأمثل للمأكولات البحرية لتتولى الصدارة.
رسالتنا: المأكولات البحرية اللذيذة تقدم تجربة فريدة وممتعة مع التطوير المستمر من خلال طاقم عمل محترف ومتحمس.

لذلك أقول دائمًا إنها صدفة جميلة أنتجت فكرة تحولت إلى شغف بتقديم أجود المأكولات البحرية وكانت النتيجة أننا فخورون بأننا قد نكون الأفضل.
reaction:

تعليقات