مطعم نارنج جدة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

تم افتتاح نارنج في عام 2014 ويقع في شارع عبدالمقصود خوجة في جدة ، المملكة العربية السعودية. منذ ذلك الحين ، استحوذ نارنج على قلوب جميع السكان لرغبتهم الشديدة في تناول الطعام ، أو الاسترخاء في أجواءنا ، والاستمتاع بمشروب والشيشة.

مطعم نارنج جدة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم نارنج

منيو مطعم نارنج

منيو مطعم نارنج

منيو مطعم نارنج

منيو مطعم نارنج

منيو مطعم نارنج

منيو مطعم نارنج

منيو مطعم نارنج

منيو مطعم نارنج

رقم الهاتف:
  • 0126128833
اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 1 صباحا
عنوان مطعم نارنج:


بعض الاراء عن مطعم نارنج تم نقلها من جوجل ماب:
(Saud Abdulaziz)
المطعم واسع واجوائة حلوة واطباقهم لذيذه ومتعاونين طلبت منهم تنسيق بسيط لإحتفال بيوم ميلاد وساعدوني بشكل جميل بس اسعارهم مرتفعة نوعًا ما ، قهوتهم جيدة والحلا طلبت تشيزكيك وكنافة بالقشطة التشيزكيك حلو بس الكنافة مو بالمستوى المطلوب.
 (Emtinan Alshareef)
مكان جميل بكل تفاصيله والاكل اكثر من رااااائع
الطلب الوحيد اللي ما عجبني صفيحة مشكلة كانت باردة وغير لذيذة
الباقي كله لذيذ ونظيف وطعم اصيييل
 (نان الحلا)
مطعم جميل ونظيف وكل الاكل اللي طلبناه كان لذيذ بس تعتبر اسعاره اعلى من المتوسط للناس الي امكانياتهم محدودة والذ شي الخبز يجيك طازج الجرسونات يدوروا علينا بالخبز كل شويه وهوا طالع من الفرن انا زرته اكثر من مره وما اختلف مستواه ابدا الله يعطيكم العافية
 (Ahmad Aljarbou)
مطعم نارنج يقدم مأكولات شامية رهيبة ويقدم الحلى الشامي الاصيل وتصميم المطعم من الطراز الشامي القديم الجميل وجلساته مميزة والخدمة رائعة وجودة الطعام ممتازة جداً ولكن الاسعار مبالغ فيها قليلاً
 (Huda Saad)
بصراحه الاكل لذيذ يستحق الزياره انا جايه من الرياض لجده عشان اجربه الطلبات ( شيش طاووق + كباب دجاج + فتوش + رز بالشعيريه من افضل الرز اللي ذقته + بطاطا مثمومه+ سمبوسة جبنه) شاكرة لكم حتى الخدمة ممتازه وسريعين الاستجابة
 (hind Al-mohsen)
مطعم جميل وهادي ورايق سوري حبيييت الاكل طعم وجميل
كنت طالبه رز بالشعريه وسمك حر وبطاطس مقليه رائعه
جربت المشاوي طيبه و الحمص باللحم لذيذجدا  و التبوله كثيره ولذيذه اللي يحب الحموضه متوسطه
وعندهم ضايفه عباره عن فواكه
#والارقيله عاديه ماعجبتي مره
 (نويا M)
الاكل جدا لذيذ جربة الفطور على الهواء الطلق .. جلسه جميييلة باجواء بارده وهادئه وديكور شامي اصيل.. الاسعار متوسطة .. انصح بزيارة المطعم ..
 (Hothaifa Alhelwany)
مكان سوري بإمتياز.. لا أتعصب لمدينة حمص.. و لكن كأني في قصر حمصي و مكان فاخر للإجتماعات العائلية و اجتماعات لقاء الأعمال.. الخدمة ممتازة و راقية و الأكل مميز و لذيذ و لا يوجد ضريبة مضاعفة لأن قسم المعسلات منفصل لوحده.. الجو العام جميل و يرد الحيوية لباقي اليوم.. وفقهم الله و بارك لهم و أعانهم على الحفاظ على ذات الجودة و أكثر..
 (Moh. Melaisi)
ممتاز جدا، شربة العدس والسلطة كانت جميلة جدا. المكان والديكور مريح للبال ويعطي حميمه الوجبة. افضل اوقات بعد العصر مباشرة كونه نوعا ما فاضي. في عندهم مناطق خاصة بالشيشة. عندهم مصلى ما اتيحت لي الفرصة لتجربته. الجرسون وطاقم العمل كان على مستوى عالي من التعامل. اكيد بتكون لي زيارات قادمة بإذن الله.
 (M Seddiq)
الجلسات عادية و الديكور فخم و الخدمة ممتازة و الطعام ممتاز. لكن الاسعار تعتبر عالية لجذب فئة معينة من الزبائن. عموما أنصح به لمن يحب مثل هذه الأماكن.
صة لتجربته. الجرسون وطاقم العمل كان على مستوى عالي من التعامل. اكيد بتكون لي زيارات قادمة بإذن الله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-