القائمة الرئيسية

الصفحات

مطعم شرمب نيشن جدة | المنيو الجديد ورقم الهاتف واوقات العنوان

يقدم مطعم شرمب نيشن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوجبات العائلية والفردية لتناسب المأكولات البحرية ومحبي الجمبري على وجه الخصوص ، وتشمل هذه الوجبات الجمبري واصناف بحرية اخرى كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الصوصات والمشروبات والاطباق الجانبية
مطعم شرمب نيشن جدة | المنيو الجديد ورقم الهاتف واوقات العنوان

منيو مطعم شرمب نيشن

منيو مطعم شرمب نيشن

منيو مطعم شرمب نيشن

منيو مطعم شرمب نيشن

رقم الهاتف:
  • فرع جدة / 0509909063
اوقات العمل:
مطعم شرمب نيشن

عنوان مطعم شرمب نيشن:


بعض الاراء عن مطعم شرمب نيشن تم نقلها من جوجل:
(Haya DH)
التصنيف : عائلات | افراد
‎‏•  النوع : مطعم بحريات متنوعة  جمبري ، كراب، محار ، لوبستر، اصابع سمك ، رز أبيض ، شوربة شرمب نيشن ، شوربة توم توم ، سلطة جمبري ، كراب، محار ، لوبستر، اصابع سمك ، جرجير ، بطاطس مقلية ، بطاطس ودجز ، صوص اضافي
‎( الغداء والعشاء)
‎‏• الجلسات : داخليه
‎‏• الاسعار : جيده
جودة الاكل : عاليه
‎‏• الاطفال : يوجد
‎‏• البارتشن : يوجد بارتشن وغرف مغلقه ومفتوح
‎الديكور : جميل جداً ومفتوح دورين الدور الارضي للشباب والعلوي للعوائل
‎ الاطباق : محار و جمبري بنكهة شرمب نيشن لذيذ جددداً والحرارة وسط وحار مو بارد بطاطس ودجز لذيذ جداً
اوقات العمل : من السبت إلى الاربعاء
من 12:00PM إلى 1:00 صباحاً
من الخميس من 12:00PM إلى 2:00 صباحاً
الجمعة من 12:30PM إلى 2:00 صباحاً

الخدمة سريعه جدا والموظفين خدومين جداً
‎تقييمي 10٪10
ليست اول زياره لي حتى في وقت الليل رغم الازدحام الموجود توقيتهم منظم وسريع
‎ انصح بزيارتة وبقوه
 (reem m)
الزياره كانت ٣٠اكتوبرالجمعه المكان حلو ومزحوم انتظرنا ٢٥دقيقه طلبنا شرمب نيش وكراب نيش ورز ابيض وبطاطس وسلة كلاماري وديناميت شرمب جودة الربيان كانت جيدجدا وافضل الي بالسوق اتوقع الاكل لذيذ والبهارات واضحه بس موزونه الكلاماري كرسبي والدايناميت ممتاز يوجد موسيقى والدور الارضي شباب والاول عوائل عبر الدرج لايوجد اصنصير ولا منحدر للباب للعربيات الاسعار مرفقه ومتوسطه يوجد خمس غرف مغلقه للخصوصيه وخمس طاولات مفتوحه ودورة مياه مشتركه العاملين سريعين ومتعاونين وبشوشين جربت جميع المنافسين يعتبر الافضل .
 (Eng. Mohammed Mahnashi)
هنا الطعم تحدي، والجلسة تحدي، والاستقبال تحدي
دخلت كذا محل شريمب بس زي ما يقول المثل فرق الثرى عن الثريا، تجربة تأخذك الى أعماق المحيط مع تنوع الطعم وعذوبة المذاق، صحيح عذوبة الطعم، هتقول سمك ومحار واستاكوزا وكالاماري ولوبستر كيف طعمه عذب، اقول لك تعال وجرب الطعم ادمااااااااان، الوصف يعجز عنه حقيقة
 (Shahad)
لذييييذ جدًا وطازج و الموظفين سريعين اي احد مشتهي اكل بحري يروح له و لا يتردد تفوق على المنافسين اللي يقدمون نفس الاصناف
طلبت اصابع السمك بخلطة الفلفل والليمون مع اني كنت متردده بس طلعت الذ صنف
وطلبت روبيان بخلطة الشرمب نيشن وكانت لذيذة و بخلطة الزبدة والثوم كانت اقل لذاذة بس برضو ماعليها
اغلب التعليقات تتكلم عن الكمية انها قليلة انصدمت صراحة بالكمية مناسبة جدًا و تعتبر راهية متوصين بالبهارات والنكهه لدرجة انك تميز الطلب بعكس المحلات الثانية اللي تكون النكهه خفيفة لدرجة انك ماتميز الاصناف
الزيت فيه كثير + سلة الروبيان اللي هو الروبيان المقلي قاسي شوي وهو اللي يعتبر كميته قليلة
اتمنى يبقى على نفس الجودة
 (حصه ف)
صراحه تجربه حلوه واكيد اكررهاا ، عجبني مره الداينميت شريمب و اصابع السمك، الصوصات مره حلوه ،
*صراحه سله السمك *البهارات فيها مره كثير
و عجبني مره عصير الاناناس لازم تجربونه🤍.
ايه صح خدمتهم حلوهه وسريعه م شاءالله✨
reaction:

تعليقات