مطعم سموك هاوس | المنيو ورقم الهاتف واوقات العمل

يقع في مول لو بريستيج. يهدف مطعم سموك هاوس إلى تقديم تجربة شواء مدخنة فريدة لعملائنا. مستوحى من تكساس باربكيو ، متأثرًا بانصهارنا الشخصي.

مطعم سموك هاوس | المنيو ورقم الهاتف واوقات العمل

نحن نفخر بالمنتجات التي نقدمها ، بالإضافة إلى أننا نصنع معظم الأطعمة داخل الشركة. نحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل المنتجات الطازجة والصحية عندما تكون متاحة مستوحى من شواء وسط تكساس. نستخدم خشب البلوط لتدخين جميع لحومنا داخل المنزل. يتم تدخين جميع اللحوم لدينا من 8 إلى 20 ساعة يركز مفهومنا على الطعام المكرر لتقديم تجربة طعام فريدة لعملائنا

منيو مطعم سموك هاوس

منيو مطعم سموك هاوس

منيو مطعم سموك هاوس

منيو مطعم سموك هاوس

رقم الهاتف:
  • 0566664320
اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 11:45 مساء
عنوان مطعم سموك هاوس:


بعض الاراء عن مطعم سموك هاوس:
(Mohammed Maddah)
يمكن ده اطول تقييم كتبته في حياتي ولكن المكان يستاهل كدة واكتر خصوصا انه مطعم متخصص باللحوم بطريقة احترافية بشكل غير مسبوق ، من دخولي للمكان الى ما خرجت ولا غلطة سواء بالاستقبال او الخدمة او جودة الطعام .

التجربة ككل كانت اكثر من رائعة وخصوصا لما تكون مع اصحابك فما شي يكمل الصحبة الحلوة الا الأكل اللذيذ  اللي يكون معمول باحترافية وحب وهو الشي اللي يميز المكان ده بدون منافس .

المكان موجود في منطقة جدا مزدحمة وصعب تلاقي فيها مواقف ولكن بيتغلبوا على الشي ده انه بيسمحوا بالحجز المسبق عن طريق الهاتف .

الخدمة مميزة جدا وخصوصا مقدم الطعام الاستاذ وليد ❤️ الله يسعد قلبه  ويوفقه قد ايش كان كلامه حلو ومتواضع وخدوم واخلاقه حلوة لدرجة انك تخجل تطلب منه شي ( مثال شاب نفخر فيه والله يكثر من امثاله ) .

ديكور المكان مناسب لفكرة الطعام المقدمة ، في جلسات داخلية وخارجية .
صحيح المكان صغير جدا ولكن جدا مريح ومافيه ازعاج
الاضاءة ممتازة جدا ودرجة البرودة بالمكان مناسبة
اكثر شي عجبني الموسيقى الكلاسيكية اللي محطوطة بالخلفية درجة الصوت مناسبة جدا واختيار الاغاني رائع ( تخيل تمتع حاسة الذوق والنظر بالأكل الرائع وتمتع اذنك وذوقك الفني باغاني فرانك سيناترا وغيره ) .

نجي لأهم حاجة في المكان وهو الأكل ما اقدر اوصف لكم قد ايش كان لذيذ ومتوازن النكهات والوان الطبق والتقديم متناسبة مع طبيعة المكان .

طلباتنا كانت :
- خد بقر ( اطعم خد بقر اكلته في جدة ، درجة استوائه ممتاز ومدخن صح وطعمه خيالي ) .

- بريسكت ( لذيذ جدا ويعتبر برضه من الذ اللي جربتها في جدة )

- ساندوتش ريب آي ( من اول لقمة صرت اسمع جوة راسي اغنية انت عمري للست ام كلثوم من كثر ما كان لذيذ ورهيب ، خصوصا خبز البيريتزل اللي مستخدمينه معطي اضافة رهيبة للطعم بس مرة كانت حابب يحطوا معاه صوص زيادة من نفس صوص الساندوتش).

- سلطة بنجر ( كانت مقبولة والصوص اللي مستخدمينه جميل بس ياليت كان البنجر طازج باين طعمه كأنه كان بنجر معلب ) .

الشي الوحيد اللي حعتبره نقطة سلبية هو عدم وجود دورة مياه اعزكم الله او مغسلة ( كانت مغلقة يمكن صيانة !!!) والشي الثاني السعر يعتبر غالي شويتين ولكن مقارنة بالجودة والطعم اعتبره في ذوقي الشخصي مناسب جدا
 (Iyad Ghazouli)
مطعم رهيب جدا والطلبات أتوفقنا فيها صراحة ، الجلسات الخارجية في الجو الجميل ممتاااااااازة.

باقي طلبات كتير ما جربتها ، لكن خدود البقر و الأضلاع حقت البقرة الروسية السوداء لزيزة مرررة.

شكرا لـ وليد والله كان نعم المضيف في المكان و زاد الإكسبيرينس
 (Sir.khalid)
موقع المكان جميل جداً ايضاً مريح جداً

الخدمة : الاستقبال اكثر من رائع

كان في خدمتنا الموظف ( وليد سالم ) احترافية عاليه في التعامل وشرح جميل عن منتجات المطعم بشكل عام اسلوب مقنع وجميل وسهل .. الف شكر من الاعماق للموظف وليد ♥️
 (AHMEDitti)
والله بدون مبالغة انه بالنسبة لي افضل مطعم للأكل المدخن في جدة
اكل فاخر ولذيذ ماشاء الله تبارك الله
الطبق المفضل؟ ما ابالغ اذا قلت كل شيء مميز ولذيذ
البريسكت، الخدود، الريبس، والريب آي ستيك ساندويتش
وصوص الباربيكيو بالمشمش من الأشياء المميزة عندهم
الفاصوليا مع الباربيكيو من الأطباق الجانبية وسلطة الشمندر...
مطعمي المفضل للأكل المدخن هذا هو
انصح الجميع بالتجربة
واللي يجرب مره اتحدى لو ما يرجع ثاني😉
 (تاج راسك)
زرت المطعم مساء علي الساعه 10 تقريبا ومن حسن حظي لقيت طاوله خارجيه بسهوله وبدون انتظار الموظفين سعوديين خلوقين جدا المنيو واضح طلبت ساندوتشت برسكت وجبنة مشويه وبطاطس وبيبسي جميع الطلب كان ممتاز اتمني لهم التوفيق
 (راشد البطاطي)
صراحة البرسكت مرة لذيذ ما قد ذقت زيو بحياتي كاني وانا جالس اكل كاني بتكسس وما شاء الله تبارك الله ساندويشت الشاورما مرة لذيذ والصوصات مرة لذيذة مرة شكرا على الصوصات مرة مرة لذيذة فوق لذة الاكل الخدمة الذ منها مافي صراحة الموظف اللي لابس كاب سمعتهم ينادو وليد وخدمته مرة رائعة موظف مثل حجمه اهني اصحاب الحلال عليه مع اني ما كنت جيعان واقترح علي اقتراح بسيط وذقته وحبيت الاكل وحبيت خدمته ربي يسعده ويوفقه واستمرو بجودة الاكل والخدمة الرائعة وكثرو من الموظفين امثال اللي لابس وان شاء الله لكم زيارة ثانية❤️
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-