بيتزاريا دو جدة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

يقدم مطعم بيتزاريا دو مجموعة مميزة ومتنوعة من المأكولات التي يعدها أحد أمهر الطهاة في المدينة ، فضلاً عن أجوائه المفعمة بالحيوية المليئة بالبهجة والديكور البسيط وأكثر من الخدمة الرائعة. وعند زيارتك ، يمكنك تجربة البيتزا المقرمشة وبعض أنواع الباستا والحلويات التي يتم تقديمها مع المشروبات الباردة بالإضافة إلى الصلصات وغيرها.
بيتزاريا دو جدة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو بيتزاريا دو

منيو بيتزاريا دو

رقم الهاتف:
  • 0552281141
اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 1 الظهر وحتى الساعة 1 صباحا
عنوان بيتزاريا دو جدة:


بعض الاراء عن بيتزاريا دو تم نقلها من جوجل ماب:
(H B)
الصراحة مع العمر الجبنة حقت البيتزا تأثر فيا وصرت نادرا أكلها ولكن انحرجت انه اصحابي عزموني هنا و مستنين يجربوه  الين نخرج مع بعض. كانو عاملين عرض انه البيتزا الوحدة تجي بثلاثة انواع مع مشروب ب ٣٨ ريال. استقبلنا شاب محترم وبشوش اسمه فارس. صراحة مع الجوع قلنا له يختار على ذوقه لنا و ما قصر معانا حقيقة واحنا اخترنا لازانيا . والمحل كان صغير لكن الرسومات الي فيها و الشهادة و قصة صاحب المطعم و الموسيقى الإيطالية تخليك في أجواء جميلة.
كل البيتزا الي نزلت كانت لذيذة و كانت جدا خفيفة على المعدة و كنت شايل هم صراحة بس الحمدلله ما صارلي شي. واللازانيا كنت جدا رائعة
المرة حجيب بنتي عشان تسوي بيتزا زي ما شفت في حسابهم انستجرام
بالنسبة إلى منيو في الكود يمكن كثير ما تعرف انه دا صار متطلب من وزارة الصحة و انا ادا تفتح يروح على حساب الانستجرام ركز في الهايلايت حتلاقي المنيو كامل
الجبنة بتسيح و تندلق على طول فأحسن شي تأكلها مطبقة 😁

الله يبارك صاحب المطعم والناس الي معاه وانشالله يكون احسن وأفضل و يوسع في رزقه يارب
 ليا كم يوم امر من قدام المطعم وحاطه ببالي انه بجرب البيتزا تبعهم اتصفحت التعليقات ولقيت اراء مختلفة فقلت اجرب بنفسي افضل والمطعم ما خيب ظني عالاطلاق .

طاقم العمل في  المطعم من مقدمين الطعام والشيف ظريفين وودودين شباب زي الورد الله يسعدهم خصوصا الاخ فراس او فارس ( متاسف مو متذكر الاسم)

المنيو باين انه مركز فعليا عالبيتزا اللي هيا الثيم الاساسي للمطعم ونجحوا في توصيلها بطريقة مبتكرة
وطعم مختلف .

الاسعار مقبولة مقابل الجودة وكمية البيتزا الواحدة تكفي شخص واحد حتى الشبع بالراحة .

الديكور بسيط جدا ومافيه تكلف والاضاءة مناسبة جدا بس كنت حاب الموسيقى اللي بالخلفية تكون  ايطالية او كلاسيك عشان نعيش التجربة كاملة .

الخدمة سريعة جدا وممتازة والبيتزا وصلت لنا حارة ومقرمشة  .

طلباتنا كانت :

- بيتزا بوراتا ( ٦/١٠) بالرغم انه اول مرة اجرب بيتزا مع البوراتا بس للاسف مو مرة عجبني الطعم النهائي،  الفكرة حلوة ومبتكرة بس التطبيق يحتاج تحسين عشان تصير افضل .

- بيتزا ماي سيقنتشر( ١٠/١٠ ). رهيبة ومميزة ومبتكرة النكهات متوازنة ،  فيها حلاوة وملوحة وحرارة في نفس الوقت. مرة حبيت الطعم اللي فيها واحلى شي انه حتى بعد ما تخلص اكلها تحس طعم رهيب باقي في حلقك بصراحة من الذ البيتزا اللي  جربتها في جدة.

- بيتزا بريزولا مع الجرجير ( ١٠/١٠)  كثير مطاعم تعمل نفس التوليفة دي ولكن اللي يميزها هنا انهم حاطين كمية كبيرة من البريزولا مع الجرجير والبلسميك صوص اللي رفع الطعم وخلاه شي خيالي و رهيب.

بشكل عام العجينة مقرمشة وطرية في نفس الوقت ومرة ذكرني بطعم البيتزا الايطالية الاصلية من نابولي
يستحق الزيارة مرة ثانية وثالثة ورابعة ويارب يستمروا على نفس الحرفية والطعم .


ملاحظة : المطعم يقفل الساعة ١ فجرا وليس ١٢ حسب مو موجود بقوقل
 (Mahmoud Alwagdani)
الصراحة وبكل امانه التجربة كويسه لاباس به بس مو قد الشو اللي حصل وان طعم البيتزا بيكون مختلف  اللزانيا كانت غير مقبوله بالنسبة لي المراقريتا طعم الريحان فيها معدوم العجينه بشكل عام كويسه أتمنى لكم التوفيق والتحسين وجعل المطعم افضل وياليت اصحاب المطعم يهتمو بالعميل اكثر ويرحبون فيه   المكان بارد والموظفين شوي باردين في تعاملهم
الويتر بيحاول يكون متمكن التوفيق للجميع
 (Mohi Aldeen Turkistani)
المطعم نوعاً ما جيد..
البيتزا طعمه بس ياخي لما تاخد القطعه كل الجبنه والمكونات تطيح في الصح😂 مدري يعني اتقروشت حقيقة. طلبنا سقنتشر و نابوليتانا و بريزاولا

سقنتشر كان اطعم شي من التلاته وبعدها نابوليتانا والاغلى كان الاسوء(برازيولا)

المطعم غالي نوعاً ما .. الاجواء حلوا والموسيقى هادئة. العاملين بشوشين وحبوبين وخدومين
الببسي جانا مو بارد وكان حار. تجربة طيبة حقيقةً واعطي المطعم ٧/١٠
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-