دوبامين كافيه جدة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مفهوم الدوبامين هو المكان الثالث حيث يمكن لضيوفنا التخلص من توترهم عند الباب والشعور بأنهم في المنزل ، في جو بهيج للاسترخاء والراحة. ولد الدوبامين من الرغبة في حب القهوة واستخدام دفئها لخلق تجربة مقهى واعية تنبض بالحيوية في مجتمعنا. الدوبامين هو غرفة معيشة للمجتمع ، إنه مكانك الودود حيث يمكنك قضاء وقت ممتع لمتعة فنجان قهوة طازج ، ومجلات جديدة ، وشركة كتب جيدة ومحادثة حية ، والتي هي قلب الحيوية الاجتماعية للمجتمع..

دوبامين كافيه جدة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

اوقات العمل:
  • يوميا، ٨:٣٠ص–١٢:٠٠ص
عنوان دوبامين كافيه:

منيو دوبامين كافيه جدة

منيو دوبامين كافيه جدة

منيو دوبامين كافيه جدة

منيو دوبامين كافيه جدة

منيو دوبامين كافيه جدة

منيو دوبامين كافيه جدة

منيو دوبامين كافيه جدة

هدفنا هو الارتقاء بثقافة القهوة من فنجان الطقوس اليومية ، إلى تعزيز المزاج السعيد ، وتنمية محيط اجتماعي حيث يتسرب دفء الكوب إلى دفء العلاقات. نرغب في إجراء محادثات فكرية وممتعة حول رائحة القهوة لدينا عشرين عامًا من الخبرة في استشاريين التمكين ، وسنستثمر معرفتنا لتزويد ضيوفنا بمنصة تحفيزية يومية تستضيف الكثير من جلسات التنوير ونوادي القراءة ، مع مكتبتين كبيرتين مليئتين بالكتب المختارة ، لإثراء تجربة ضيوفنا وجذب المواهب المتشابهة في التفكير رؤيتنا الرئيسية هي تقديم المزيد لعملائنا. المزيد من الخدمة والمزيد من الاختيار والمزيد من القيمة مع كل زيارة في Dopamine ، نحن ملتزمون باستخدام المكونات الطازجة والأعلى جودة فقط في كل ما نقدمه ، ونبحث دائمًا عن طرق لإنشاء تخصصات موسمية جديدة ومبتكرة من المؤكد أنها ستصبح المفضلة لديك.


تقدم قائمتنا مجموعة واسعة من مشروبات القهوة والشاي والسندويشات والكعك وخيارات الإفطار والمزيد نحن نصدر ونستخدم فقط حبوب البن الطازجة والأكثر طعمًا لمشروبات المقهى الحصرية لدينا ويمكن لباريستاسنا المدربين صنع أي شيء ترغب في إخماده خيارات السندويتشات المحضرة طازجة يومياً بأجود المكونات وأكثر. ستجد دائمًا شيئًا لذيذًا ولذيذًا في قائمتنا من المؤكد أنه سيرضي شهيتك. يتواجد موظفونا الودودون لضمان أن تكون تجربتك ممتعة وأنك تتلقى أعلى مستويات خدمة العملاء الممكنة في الدوبامين ، نعمل بجد للتأكد من أن كل مشروب قهوة ووجبة قائمة نقدمها تستخدم مكونات عالية الجودة لضيوفنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-