مطعم مامبو جدة | المنيو والاسعار والعنوان

نبذة عن مطعم مامبو:
هو مطعم للوجبات السريعة يقدم برغر وتندرز الدجاج المقلي عالي الجودة. ما يميزنا عن منافسينا هو وصفة مومبو السرية الخاصة بنا، بالإضافة إلى التزامنا بتقديم الطعام الطازج والساخن الذي يتفوق على برغر وتندرز الدجاج المقلي الآخر. مامبو™ مقرها الآن في جدة، المملكة العربية السعودية، وتخطط للتوسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط قريبًا.

مطعم مامبو جدة | المنيو والاسعار والعنوان

عنوان مطعم مامبو جدة:
اوقات العمل:
  • أيام الأسبوع | ١٢:٣٠ م - ١:٣٠ ص
  • عطلات نهاية الأسبوع | 12:30 م - 3:00 ص

منيو مطعم مامبو جدة

منيو مطعم مامبو جدة

منيو مطعم مامبو جدة

منيو مطعم مامبو جدة

اراء عن مطعم مامبو جدة من جوجل ماب:

تم افتتاح مطعم دجاج وتندرز جديد، يدعى @mumbo.sa، ويقع في حي السلامة. المكان يتميز بأجواءه الساحرة ويتوفر لديه ترتيب جلوس داخلي وخارجي. يتميز المطعم بمساحته المفتوحة والردود النقية.

تجربتنا في المطعم تضمنت تجربة المأكولات التالية:

برجر أصلي بتكلفة 29 ريال.
برجر الغطس بتكلفة 37 ريال.
ناشفيل بتكلفة 36 ريال.
نخب بتكلفة 26 ريال.
مناقصات الدجاج بتكلفة 27 ريال.
بافالو بايتس بتكلفة 28 ريال.
كرينكل فرايز بتكلفة 11 ريال.
ومبو فرايز بتكلفة 28 ريال.
مومبو كول سلو بتكلفة 10 ريال.
الصلصات بتكلفة 3 ريال للواحد.
عصير ليمون طبيعي بتكلفة 13 ريال.
عصير ليمون نصف قمر بتكلفة 14 ريال.
عصير توت بري بتكلفة 14 ريال.
بيبسي كيك بتكلفة 28 ريال.
كانت جميع الأطباق لذيذة وتم تحضيرها طازجة من الصفر. يُعد @mumbo.sa هو أفضل مكان في جدة لتناول تندرز الدجاج المقرمش والبرغر. تميزت وجبات البرجر بحجمها الكبير ووفرتها من الصلصات والسلطات الشهية، وكان الدجاج هشًا ولذيذًا للغاية. العصير الليموني منعش للغاية، وكانت كعكة البيبسي مميزة ولذيذة. أسعار المطعم معقولة ويقدمون أفضل الخدمات. يُنصح بزيارة @mumbo.sa بشدة.

برجر مامبو اللذيذ
برجر مامبو اللذيذ


-----------------------

وفيما يلي بعض التعليقات الأخرى حول المطعم:

"اسطورة القرمشة الألذ في جدة! مطعم مامبو مشهور بقطع الدجاج الكريسبي اللذيذة بنكهات متعددة، والأهم أن أسعارهم جدًا معقولة. أنصح به بشدة!".

"لقد زرت المطعم لأول مرة مع شخص آخر. طلبنا تشكن ناشفل ساندوتش، توست ساندوتش، تندرز 4 قطع، فرايز، وبيبسي. المكان رائع ومريح، والخدمة كانت ممتازة والوجبات تم تقديمها بسرعة. كان الدجاج طريًا والصلصات لذيذة. السعر قليل مقارنةً بالجودة. أوصي بزيارته!".

"تجربتي في المطعم كانت جيدة. طلبت برجر عادي وكان لذيذ ومقرمش، وأعجبني أنه لم يكن به الكثير من الصلصات. زوجي طلب برجر ناشفيل وكانت الحرارة متوسطة وكان يحتوي على طعم الشطة وكان لذيذ أيضًا. التندرز كانت عادية. كانت تجربتي جيدة على عكس التعليقات التي قرأتها. العيب الوحيد هو أن الكراسي غير مريحة على الإطلاق. أنصح بزيارته!".

"اخترت المطعم بعناية وكانت تجربتي جيدة. طلبت برجر عادي وكان لذيذ ومقرمش ولم يكن به الكثير من الصلصات، وهذا ما أعجبني أكثر. زوجي طلب برجر ناشفيل وكانت الحرارة متوسطة وكان له طعم الشطة وكان لذيذ أيضًا. تجربتي كانت جيدة على الرغم من التعليقات السلبية التي قرأتها. الخدمة كانت جيدة في المطعم".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-