أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم الزبداني مكة | المنيو والاسعار والعنوان

مطعم الزبداني مكة هو مطعم سوري يقدم مشويات لذيذة وفطائر وبيتزا ومشروبات. يقع المطعم في الرصيفة، مكة المكرمة، مكة يفتح المطعم من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 1:30 صباحاً كل يوم  يتميز المطعم باللحوم الطازجة والنكهة الرائعة والخدمة السريعة.  ينصح بتذوق الكباب والكفتة والشيش مشوي في المطعم..

مطعم الزبداني مكة | المنيو والاسعار والعنوان



عنوان مطعم الزبداني مكة:

منيو مطعم الزبداني

منيو مطعم الزبداني

منيو مطعم الزبداني

اراء عن مطعم الزبداني من جوجل ماب:

المطعم رائع ونظيف والعاملون فيه ودودون ومهذبون جداً. طلبت مشويات من كباب وأوصال وكبدة وكبة مشوية وكانت جميعها شهية ومذاقها لذيذ. الكبدة كانت قليلة الرطوبة لكن بشكل عام كانت التجربة ممتازة وأنصح بتجربتها مرة أخرى.

مطعم سوري قديم في مكة يختص بالمشويات. يقدم أنواعاً متعددة من المشويات. كذلك يقدم فطائر وبيتزا ومقبلات شهية. يحتوي على قسم للعائلات وقسم للأفراد. يفتح من الظهر إلى بعد منتصف الليل. الخدمة سريعة والموظفون من أهل سوريا الطيبة 🇸🇾.

مطعم مشهور في مكة بالمشويات اللذيذة واللحوم الطرية. يوفر تشكيلة واسعة من المشويات. أيضاً يوفر أصنافاً من المقبلات والسلطات والعصائر. يتميز بالنظافة والجودة والسعر المناسب. المطعم يذكرني بأجواء الزبداني وبلودان في سوريا. أتمنى أن تستعيد سوريا أمجادها.

مطعم مشاوي عريق في مكة من أجود المطاعم في هذا المجال. يقدم نكهات مختلفة من المشويات. بالإضافة إلى ذلك يقدم بيتزا وفطائر ومشروبات باردة. يحتوي على صالة للأسر وصالة للأفراد. يعمل من الظهيرة حتى الفجر. الخدمة ممتازة والعاملون من سوريا الحبيبة 🇸🇾.

المطعم جميل ونظيف والموظفون لطفاء ومحترمون جداً. اخترت مشويات من كباب وأوصال وكبدة وكبة مشوية وكانت كلها طيبة ومذاقها رائع. الكبدة كانت جافة قليلاً لكن بصفة عامة كانت التجربة رائعة وأستحق التكرار.

مطعم سوري أصيل في مكة يتخصص بالمشويات. يقدم أصنافاً متنوعة من المشويات. بالإضافة إلى ذلك يقدم بيتزا وفطائر ومقبلات لذيذة. يوجد قسم خاص للعائلات وقسم خاص للأفراد. يفتح من الظهر إلى بعد منتصف الليل. الخدمة مميزة والعاملون من سوريا العزيزة 🇸🇾.

مطعم مشهور في مكة بالمشويات الشهية واللحوم الناعمة. يوفر تشكيلة كبيرة من المشويات. أيضاً يوفر أنواعاً من المقبلات والسلطات والعصائر. يتسم بالنظافة والجودة والسعر الجيد. المطعم يجعلني أشعر بأجواء الزبداني وبلودان في سوريا. أدعو الله أن تعود سوريا كما كانت.

مطعم مشاوي عتيق في مكة من أفضل المطاعم في هذه المجال. يقدم نكهات مختلفة من المشويات. كذلك يقدم بيتزا وفطائر ومشروبات ساخنة. يحتوي على صالة للأسر وصالة للأفراد. يعمل من الظهيرة حتى الصباح. الخدمة رائعة والعاملون من سوريا الغالية 🇸🇾.
تعليقات