أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كافيه 3 SiS جدة | المنيو والاسعار والعنوان

كافيه 3 SiS جدة هو مقهى مختص بتقديم أنواع مختلفة من القهوة والمشروبات الباردة والحلويات. يقع المقهى حي النهضة، بجدة. يتميز المقهى بديكوره الأنيق والمريح ...

كافيه 3 SiS جدة | المنيو والاسعار والعنوان

العنوان:

منيو كافيه 3 SiS جدة

منيو كافيه 3 SiS جدة

منيو كافيه 3 SiS جدة

اراء عن كافيه 3 SiS جدة:

كوفي وكريب المكان بسيط ولكنه مريح وله جلسات عادية. لا تتوقعوا أن تجدوا فخامة أو ترف هنا. الأفضل أن تطلبوا الطعام للتوصيل أو الاستلام. المكان لا يفتح إلا بعد الظهر. الكريب رائع جداً ويذهلك من أول قضمة. ينقلك إلى عالم آخر.

الكريب خفيف ومقرمش ولا يشبع. النوتيلا متوزعة بشكل مثالي ولا تغطي على طعم الكريب. الطريقة التي يقدم بها الكريب جذابة ومبتكرة. طلبت أيضاً أيس أمريكانو ولكنه كان ضعيف وبارد. البن جيد ولكن يحتاج إلى المزيد من الثلج.

الكريب لا يوصف بالكلمات. أظن أنه أفضل كريب في العالم حتى في فرنسا. الكريب طازج وحار ومحشو بالشوكولاتة والفواكه. يستغرق الطلب بعض الوقت لأنهم يصنعونه على الفور. لذلك كونوا صبورين ولا تستعجلوا. الموظفين لطفاء جداً ومتعاونين ويرحبون بالزبائن بابتسامة. يهتمون برضا العميل وسعادته. سأعود مراراً وتكراراً لأجل هذا المذاق وهذه الخدمة.

الكريب مذهل وساحر. يجعلك تشعر بالسعادة والانتعاش. الكريب هش وخفيف وغير دهني. المذاق رائع والحشوة كثيرة ومتناسقة. خدمة سريعة ومهذبة رغم الزحام الشديد. أحد الموظفات كانت طيبة جداً وأحضرت لي القهوة إلى سيارتي. يستحق التجربة مرة أخرى.

المقهى جميل وأنيق في كل شيء. يهدئ الأعصاب ويروق القلب. فيه موسيقى شرقية ناعمة تزيل التوتر. المالكات هن الموظفات أيضاً. يستقبلن الزائر بود وحنان. ما يقدم من مشروبات مصنوع بجودة عالية وشغف. زرته أكثر من مرة ولا زلت أود زيارته مجدداً. لا تفوتوا فرصة تذوق القرفة فهي شهية جداً.
تعليقات