أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

منيو حلويات المهاوي مع الاسعار لجميع الفروع

حلويات المهاوي هي محل متخصص في تقديم أشهى الحلويات الشرقية في مدينة جدة. يمتاز بجودة منتجاته ونظافة عمله وتنوع أصنافه. يقدم البقلاوة بأنواعها والكنافة بالجبنة والقشطة والبلح الشامي والكعك والتورتات وغيرها من الحلويات اللذيذة. يحظى بتقييم عالي من زبائنه الذين يثنون على طعمه وسعره وخدمته ويتوفر لهم العديد من الفروع في مدينة جدة ...

منيو حلويات المهاوي مع الاسعار لجميع الفروع


منيو حلويات المهاوي

منيو حلويات المهاوي

منيو حلويات المهاوي

منيو حلويات المهاوي

اراء عن حلويات المهاوي من جوجل ماب:

أخيرا وجدت بقلاوة تناسب ذوقي بعد محاولات عديدة. بقلاوة المهاوي رائعة ومذهلة. تحس بالقرمشة والطزة والفريشنس. ما شاء الله عليهم.

المكان جميل ومريح والإطلالة خلابة. الموسيقى هادئة ومناسبة للجو. أحب أن الموسيقى ما تكون عالية وتزعج الزبائن.

أنتم رائعون بكل ما تعنيه الكلمة. أحب حلوياتكم كثيرا. كل شيء لذيذ وبأسعار مناسبة. اليوم جربت كيكة فيريرو روشيه من فرع الصفا وكانت شهية جدا. والموظفات كلهم ذوق وخدومات. دائما في تقدم يا مهاوي.

تجربتي معكم دائما ممتعة. حلوياتكم لا مثيل لها في الطعم والتنوع. أحب البقلاوة خصوصا لأنها هشة وغنية بالفستق. المهاوي هو خياري الأول دائما.

حلوياتكم لذيذة جدا ولكن أتمنى أن تزيدوا من كمية الأصناف. كثير من المرات أجد الحلوى التي أرغب بها نفذت من المحل. أنا زبونة دائمة لفرع الحمدانية والموظفات يعرفونني جيدا. هل يمكنكم عمل برنامج للولاء أو الخصومات للزبائن المخلصين؟ شكرا لكم على حسن خدمتكم.

جربت المدلوقة عندهم وكانت طعمها رائع. فستق كثير وسعر مناسب. المحل نظيف والعاملات محترفات وودودات. يستحق التجربة لكل من يزور جدة.

هذا المحل من أجمل ما رأيت في حياتي. كل شيء عنده رائع وشهي. المحل يضحك على الزبائن بابتسامته ويرضيهم بخدمته. يساعدونك في اختيار الحلا المناسب لك.

حلاهم غير شكل خصوصا البسبوسة وبلح الشام. التعامل مع الزبائن مثالي والضيافة رائعة. يقدمون لك تذوق قبل الشراء إذا حاب. تجربتي معهم كانت مذهلة وأول مرة أزور محلاتهم. ياريت يفتحوا فرع في الرياض.

نظافتهم عالية جدا ولا يستخدمون أي مادة كيميائية أو عطرية في المحل. فقط رائحة الحلا الطبيعية تفوح في الأجواء. والعاملين والعاملات يهتمون بالنظافة الشخصية أيضا. تأكد أنك تأكل منهم بثقة وراحة.

حلويات المهاوي من أفضل الحلويات التي جربتها. كل شيء عندهم لذيذ ومتنوع. الكيك والبقلاوة وحلا الأوريو والبيتفور والمعمول كلها طعمها مميز. أول مرة أشتري منهم بسبب قرب سكني من المحل ولكن أصبحت زبونة دائمة. شكرا لكم على ذوقكم.

بقلاوة المهاوي هي الأفضل في جدة بلا منازع. طعمها حلو وقرمشتها ممتازة. والآيس كريم بالفستق يجنن. فيه نكهة ماء الورد أو الزهر اللي تعطيه لمسة خاصة. بقلاوتهم تصلح تهديها لأحبابك بعد العمرة. شكلها وطعمها وجودتها عالية جدا.

تعليقات