أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم شلمة جدة | المنيو واوقات العمل والعنوان

شلمة هذا المطعم رائع جداً، فهو يقدم الأطباق الشعبية القديمة التي نحبها ونبحث عنها، مثل بطاطس الشارع واللغمش وغيرها من الوجبات اللذيذة المكان مصمم بشكل جميل، يجعلك تشعر بالنوستالجيا والحنين إلى الماضي لديهم جلسات بسيطة ومساحة صغيرة، والأكل شهي جداً. كما أن لديهم قائمة فطور متنوعة،.


مطعم شلمة جدة | المنيو واوقات العمل والعنوان

العنوان:
اوقات العمل:
  • ١١:٠٠ص–١٢:٣٠ص

منيو مطعم شلمة

منيو مطعم شلمة

منيو مطعم شلمة

منيو مطعم شلمة

منيو مطعم شلمة

منيو مطعم شلمة

منيو مطعم شلمة

منيو مطعم شلمة

منيو مطعم شلمة

اراء عن مطعم شلمة من جوجل ماب:

أطلبنا وجبات متنوعة من الدجاج والبطاطس والرز والمنتو والعيش أبو اللحم، وكانت تجربة رائعة. الأكل كان شهياً ومحضراً بعناية، وكأنه من مطبخ أمي. الأسعار كانت معقولة ومناسبة للجميع، والخدمة كانت ممتازة ولطيفة. المكان كان نظيفاً ومرتباً، والصور تظهر جودة الطعام. حنون دا هو اسم يليق بهذا المطعم، فهو يقدم لنا طعاماً حنوناً على معدتنا وقلوبنا. أسأل الله أن يعافيهم ويوسع عليهم ويبارك لهم في رزقهم يارب.

------------------------------

في أحد الأيام، كنت في طريقي لشراء دونات، فلفت انتباهي مطعم جديد بإسم شلمة وديكور أنيق. قررت أن أدخل وأجرب طعامه، فوجدت الكاشير ودوداً ومحترفاً، فشرح لي معنى الإسم والقائمة بطريقة ممتعة. رغم أنني لم أكن جائعة، لكنني لم أستطع مقاومة رغبتي في تذوق أحد المنتجات. اخترت يغمش شلمة الخاص، وكان سعره 23 ريال. كان طعمه رائعاً ولذيذاً 😋👌🏼. كما أهداني المطعم عصير كركديه منعش وسلس👌🏼. أحببت تجربتي في هذا المطعم، وأنا متحمسة لزيارته مرة أخرى وتجربة باقي المنتجات. أنصح الجميع بزيارة هذا المطعم الرائع👌🏼.

------------------------------

زرت هذا المطعم وأنا متوقع تجربة عادية، لكنني فوجئت بمذاق رائع وخدمة مميزة. الأكل كان شهياً ومتنوعاً، وكأنه محضر في بيتي. الموظفين كانوا لطفاء ومتعاونين، وأشكروا شيف عزيزة على جهودها الكبيرة في إعداد الأطباق. أحسست بالسعادة والرضا، وأنا متحمس للعودة مرة أخرى وتذوق كل ما في القائمة. شكراً لهذا المطعم الرائع على تجربة لا تنسى.

------------------------------

لقد ذهبت إلى مطعم رائع يقدم الأكل البخاري السفري، وكانت تجربة لا تنسى. الخدمة كانت سريعة وممتازة، والأكل كان لذيذاً وشهياً. تذكرت أيام الطفولة عندما كنت أأكل اليغمش بالكيس مع الشطة والصوصات، لكن بأسلوب حديث ومبتكر. كما استمتعت بعصير الكركديه البارد والمنعش، والعيش باللحم الطري والمفروم، وكأنه من مطبخ أمي. أشكر هذا المطعم على تقديمه لي طعاماً رائعاً وجواً ممتعاً.

تعليقات