أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مطعم تندر جدة | المنيو والاسعار والعنوان

إذا كنت من محبي الدجاج الكرسبي المقلي، فلا تفوت زيارة مطعم تندر جدة في حي الحمدانية، حيث يقدم لك ألذ وأطيب قطع الدجاج المقرمشة والساندوتشات الشهية. يوجد المطعم في بوليفارد الحمدانية ويفتح أبوابه لك حتى وقت متأخر من الليل. يمكنك الاستمتاع بالأجواء الرائعة في المطعم أو طلب الطعام للخارج عبر هنقرستايشن أو جاهز. تتميز قائمة الطعام بالبساطة والجودة، فتحتوي على قطع الدجاج المقلية وساندوتش الدجاج المقلي. تناسب قطع الدجاج جميع الأذواق، فهي كبيرة الحجم ولذيذة المذاق ومناسبة السعر. ننصحك بتجربة وجبة تندرز، التي تضم ست قطع دجاج مقلية مع بطاط وخبز وصوص وسلطة ذرة وبهارات، بسعر 53 ريال فقط..

مطعم تندر جدة | المنيو والاسعار والعنوان

العنوان:

منيو مطعم تندر جدة

منيو مطعم تندر جدة

منيو مطعم تندر جدة

اراء عن مطعم تندر جدة:

إذا كنت من محبي الاستربس الشهية والمقرمشة، فلا تفوت فرصة زيارة مطعم تندر في بوليفارد الحمدانية، حيث يقدم لك عروضاً رائعة ومغرية. تمتع بوجبة مكونة من ثلاث قطع من الاستربس اللذيذة مع خبز البريوش الطري والبطاطس المقلية بسعر ١٩ ريال فقط بدلاً من ٢٥ ريال. أو جرب ساندوتش تندر راب المحشو بشرائح الدجاج المتبلة والخضار الطازجة بسعر ١٥ ريال. لن تندم على تجربتها، بل ستشكرني على نصيحتي 🤤💙💙💙💙

-------------------


أهلاً وسهلاً بكم في مطعم تندر، المتخصص في تقديم أشهى أنواع الدجاج المقلي والمتبل. نفتخر بأن نكون أول مطعم من نوعه في المنطقة، وندعوكم لزيارة فرعنا في الحمدانية، حيث ستجدون جواً عائلياً وخدمة ممتازة 🔥🤩

------------------

في مطعم تندر، نحن نؤمن بأن البساطة هي سر الروعة. لذلك نقدم لكم طلبات سهلة وسريعة، لكنها مليئة بالنكهة والمتعة. اختاروا بين شرايح الدجاج التندر الطرية والمقرمشة، أو ساندويش الراب التندر الغني والمشبع. ولا تنسوا أن تضيفوا لمسة خاصة من خلال اختيار الصوص المناسب لكم من تشكيلتنا المتنوعة. كل ذلك يأتيكم في تندر كيت، الذي يحتوي على أربعة أو خمسة أو ستة قطع من الدجاج، مع خبز طازج وسلطة خضراء. نحن ننتظركم في فرعنا الجديد في بوليفارد الحمدانية، أو يمكنكم طلب وجباتكم عبر هنقرستيشن وسنكون جاهزين لخدمتكم.

.
------------------

إذا كنت من محبي الدجاج الكرسبي المقلي، فلا تفوت زيارة مطعم تندر جدة في حي الحمدانية، حيث يقدم لك ألذ وأطيب قطع الدجاج المقرمشة والساندوتشات الشهية. يوجد المطعم في بوليفارد الحمدانية ويفتح أبوابه لك حتى وقت متأخر من الليل. يمكنك الاستمتاع بالأجواء الرائعة في المطعم أو طلب الطعام للخارج عبر هنقرستايشن أو جاهز. تتميز قائمة الطعام بالبساطة والجودة، فتحتوي على قطع الدجاج المقلية وساندوتش الدجاج المقلي. تناسب قطع الدجاج جميع الأذواق، فهي كبيرة الحجم ولذيذة المذاق ومناسبة السعر. ننصحك بتجربة وجبة تندرز، التي تضم ست قطع دجاج مقلية مع بطاط وخبز وصوص وسلطة ذرة وبهارات، بسعر 53 ريال فقط.

تعليقات