مطعم زاد اليمن في جدة | المنيو والاسعار والعنوان

مطعم زاد اليمن في جدة. هذا المطعم يقدم الأطباق اليمنية الشهية والمتنوعة يمكنك الاستمتاع بالجو الهادئ والخدمة الممتازة في هذا المطعم، الذي يحتوي على قسم للعائلات وقسم للأفراد. يقع المطعم في شارع الأمير فيصل، في حي الياقوت...


العنوان:

منيو مطعم زاد اليمن في جدة


منيو مطعم زاد اليمن في جدة

منيو مطعم زاد اليمن في جدة

منيو مطعم زاد اليمن في جدة

منيو مطعم زاد اليمن في جدة

منيو مطعم زاد اليمن في جدة

منيو مطعم زاد اليمن في جدة

منيو مطعم زاد اليمن في جدة

اراء عن مطعم زاد اليمن في جدة من جوجل ماب:

المطعم رائع ونظيف والموظفين لطفاء ومهذبين ومتعاونين. الطعام شهي جدا وكل طبق أفضل من الآخر. أنا معجب بفتة المرق واللحم مع السحاوق. لا يمكن أن أعطيه أقل من ١٠ نجوم.

بارك الله فيكم على الطعام اللذيذ والخدمة الممتازة. السمك والدجاج طيبين جدا والشربات روعة. الموظف صوفي خدمنا بكل احترافية وكرم. الجو في المطعم هادئ وجميل. وفيه بارتيشنات للخصوصية. الأسعار مناسبة جدا مقارنة بغيره من المطاعم.

مطعم متقن وأنيق والعاملين فيه محترمين وذوو ذوق عالي. الديكور جذاب والكباب الصنعاني لذيذ جدا وأحب أطلبه كل مرة. الأسعار منطقية وغير مبالغ فيها. أتمنى لهم التوفيق والاستمرارية على نفس المستوى.

شكرا جزيلا لكم على الطعام الرائع والاهتمام بالزبائن. تنوعت الأطباق التي جربتها عندهم وكانت كلها لذيذة. هذه رابع زيارة لي لهم. الجلسات مريحة والديكورات رائعة من خشب وحجر. السعر مقبول بالنسبة للجودة والموقع. التجربة ممتعة ومريحة وطاقم الخدمة متعاون.

مطعم رائد في تقديم الأكلات اليمنية بأفضل صورة. طعام لذيذ ونظافة عالية وخدمة مثالية. أنصح بزيارته أكثر من مرة للاستمتاع بالأطباق المختلفة. شكر خاص للأخ عمران ناجي ابو اصبع على تعامله الودود والرائع.

مطعم فخم وجودة عالية يقدم أشهى الأكلات اليمنية والعربية. طعام رائع بأسعار مناسبة وخدمة راقية ونظافة متميزة. المعاملة جيدة جدا والأخلاق على مستوى عال من الرقي.

مطعم يحافظ على نكهة الأكلات اليمنية بشكل رائع. طعام نظيف وشهي وأنصح بتجربته. جو المطعم جميل وديكوراته رائعة من خشب وحجر. شكرا لكم على هذه التجربة اللذيذة من مطعم زاد اليمن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-