مطعم قمر جدة | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

يقع مطعم قمر جدة في فندق هيلتون جدة، ويقدم تجربة طعام فاخرة في أجواء رومانسية. يتميز المطعم بديكوره الأنيق والمريح، وإطلالته الرائعة على البحر الأحمر.

مطعم قمر جدة


يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة من الأطباق العالمية والمحلية، والتي يتم إعدادها باستخدام مكونات طازجة عالية الجودة. تضم القائمة مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية، مثل البرياني، واللحم المشوي، والسمك، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المقبلات والحلويات.


يتميز المطعم بفريق عمل محترف ودود، والذي يحرص على تقديم خدمة مميزة للعملاء. كما يوفر المطعم خدمة موسيقى حية في المساء، مما يضيف أجواءً رومانسية للمكان.

اوقات العمل:

  • مفتوح يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 12:30 صباحًا
  • 📞 0508055777 - 0536380666

العنوان:

حسابهم في الانستقرام:

منيو مطعم قمر جدة

تتميز أطباق مطعم قمر جدة بجودتها العالية وطعمها اللذيذ. تضم القائمة مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمحلية، والتي يتم إعدادها باستخدام مكونات طازجة عالية الجودة.

من الأطباق الرئيسية المفضلة في المطعم البرياني، والذي يتم إعداده باستخدام أرز بسمتي طويل الحبة، ومزيج من التوابل والبهارات. كما يتميز المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق البحرية، مثل السمك المشوي، والمحار، وشوربة السي فود.


أما بالنسبة للمقبلات، فيقدم المطعم مجموعة متنوعة من الخيارات، مثل المقبلات العربية، والمقبلات الغربية، والمقبلات البحرية. ومن المقبلات المفضلة في المطعم المقبلات العربية، مثل الحمص بالطحينية، والفلافل، والكبة المشوية.


أما بالنسبة للحلويات، فيقدم المطعم مجموعة متنوعة من الخيارات، مثل الحلويات العربية، والحلويات الغربية، والحلويات الشرقية. ومن الحلويات المفضلة في المطعم الحلويات العربية، مثل الكنافة النابلسية، والغريبة، والمعمول.


الخدمة


يتميز مطعم قمر جدة بفريق عمل محترف ودود، والذي يحرص على تقديم خدمة مميزة للعملاء. يتم تقديم الطعام بسرعة وبشكل احترافي، كما يتم الرد على جميع الاستفسارات والطلبات بسرعة وسهولة.


الجو


يتميز مطعم قمر جدة بديكوره الأنيق والمريح، والذي يجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري. يوفر المطعم إطلالة رائعة على البحر الأحمر، مما يضيف أجواءً رومانسية للمكان.


السعر


يتميز مطعم قمر جدة بأسعاره المعقولة، والتي تتناسب مع جودة الطعام والخدمة المقدمة. تبدأ أسعار الأطباق الرئيسية من 200 ريال سعودي، وتبدأ أسعار المقبلات من 50 ريال سعودي، وتبدأ أسعار الحلويات من 40 ريال سعودي.


الخاتمة


يعد مطعم قمر جدة من المطاعم الفاخرة في جدة، والتي تقدم تجربة طعام مميزة في أجواء رومانسية. يتميز المطعم بجودة الطعام، والخدمة الاحترافية، والجو الرومانسي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-